Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3220
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | Laouisset, Djamel Eddine | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-29T08:50:02Z | - |
dc.date.available | 2024-10-29T08:50:02Z | - |
dc.date.issued | 1999-06-15 | - |
dc.identifier.issn | 1112-4040 | - |
dc.identifier.uri | http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3220 | - |
dc.description.abstract | المقال يناقش أهمية تقييم الأساليب المستخدمة في تنظيم العملية التعليمية لضمان تحسين الكفاءة الأكاديمية. يهدف التقييم إلى تحديد مدى فعالية المناهج التعليمية وأساليب التدريس في تحقيق الأهداف الأكاديمية. يشمل ذلك استراتيجيات مثل التعليم التقليدي، والتعليم النشط والتفاعلي. كما يتناول المقال معايير التقييم التي تشمل جودة التفاعل بين المعلم والطلاب، وفاعلية المصادر التعليمية. يُختتم المقال بأهمية دمج التقنيات الحديثة وتدريب المعلمين المستمر لتحسين نتائج التعليم. Cette e'tude a pour objet de pre'senter et d'e'valuer les me'thodes de segmentation et de structuration d'un cours, dans le cadre de l'enseignement individualise' ou personnalise' ou l'e'tudiant reçoit une formation pre'cise sous une forme partiellenent auto- didactique, planifie'e et supervise'e par des enseignants utilisant des supports et techniques audio-visuelles. Ces me'thodes d'ensignement programme' contribu-ent, a notre avis, a l'autonomie de l'apprenant | - |
dc.description.sponsorship | مجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مج. 14، ع. 6; | - |
dc.title | Evaluation des methodologies de struction de lenseeignement - programme | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dcterms.subject | تقييم التعليم منهجيات التدريس تنظيم التعليم البرامج التعليمية أساليب التدريس كفاءة التعليم معايير التقييم | - |
Appears in Collections: | مجلة جامعة الأمير عبد القادر |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.