Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3535
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكافي, أبو بكر-
dc.date.accessioned2025-01-13T09:35:13Z-
dc.date.available2025-01-13T09:35:13Z-
dc.date.issued2006-10-15-
dc.identifier.issn1112-4040-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3535-
dc.description.abstractيريد الباحث في موضوعه هذا أن يبرز معالم المنهج التربوي باعتبار أن الرابطة بين العلم والأخلاق ميزة تصبغ التعليم عند المسلمين على اختلاف تخصصاتهم، ولقد كان لعلماء الحديث من ذلك أوفر نصيب، وهذا من خلال تقسيم البحث إلى مطالب مرتبة، فبدأ بالحديث عن اهتمام المحدثين بالجوانب التربوية مظاهره وفوائده، ثم تناول عرض لأهم الآداب المطلوبة في الشيخ والطالب ومجلس التحديث، ثم استخلص في المطلب الثالث أهم خصائص المنهج التربوي عند المحدثين، وفي الخاتمة التي تتضمن أهم النتائج والتوصيات والمقترحات.en_US
dc.description.sponsorshipمجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج.21، ع. 2;-
dc.subjectالمحدثينen_US
dc.subjectمعالم المنهجen_US
dc.subjectالمنهج التربويen_US
dc.titleمن معالم المنهج التربوي عند المحدثينen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A264.pdf6,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.