Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3535
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | كافي, أبو بكر | - |
dc.date.accessioned | 2025-01-13T09:35:13Z | - |
dc.date.available | 2025-01-13T09:35:13Z | - |
dc.date.issued | 2006-10-15 | - |
dc.identifier.issn | 1112-4040 | - |
dc.identifier.uri | http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3535 | - |
dc.description.abstract | يريد الباحث في موضوعه هذا أن يبرز معالم المنهج التربوي باعتبار أن الرابطة بين العلم والأخلاق ميزة تصبغ التعليم عند المسلمين على اختلاف تخصصاتهم، ولقد كان لعلماء الحديث من ذلك أوفر نصيب، وهذا من خلال تقسيم البحث إلى مطالب مرتبة، فبدأ بالحديث عن اهتمام المحدثين بالجوانب التربوية مظاهره وفوائده، ثم تناول عرض لأهم الآداب المطلوبة في الشيخ والطالب ومجلس التحديث، ثم استخلص في المطلب الثالث أهم خصائص المنهج التربوي عند المحدثين، وفي الخاتمة التي تتضمن أهم النتائج والتوصيات والمقترحات. | en_US |
dc.description.sponsorship | مجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مج.21، ع. 2; | - |
dc.subject | المحدثين | en_US |
dc.subject | معالم المنهج | en_US |
dc.subject | المنهج التربوي | en_US |
dc.title | من معالم المنهج التربوي عند المحدثين | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة جامعة الأمير عبد القادر |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.