Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3642
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجعيجع, محمد-
dc.date.accessioned2025-01-16T08:55:55Z-
dc.date.available2025-01-16T08:55:55Z-
dc.date.issued2006-04-15-
dc.identifier.issn1112-4040-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3642-
dc.description.abstractيريد الباحث من خلال هذا المقال أن يبين الإشكالية المطروحة، وذلك من خلال التساؤل ماذا نعني بالقيم حتى تنكشف لنا مخاطر الإعلان التلفزيوني التي تهدد منظومة القيم لدى أطفالنا، وعليه تطرق لأنماط القيم ومنها القيم العقدية والقيم الأخلاقية والقيم الجمالية والقيم العملية، ثم الإجابة على السؤال كيف تنشأ منظومة القيم لدى المسلمين؟ ثم تناول محددات الإعلان التلفزيوني وخصائصه وأنواعه ثم تطرق لأنماط التنشئة الاجتماعية للطفل، وأخيرا أثر الإعلان التلفزيوني في منظومة القيم لدى الطفل المسلم.en_US
dc.description.sponsorshipمجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج.21، ع. 1;-
dc.subjectمنظومة القيمen_US
dc.subjectأنماط القيمen_US
dc.titleآثار الإعلان التلفزيوني في منظومة القيم لدى الطفل المسلمen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A253.pdf5,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.