Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3803
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحسيبة, سميرة-
dc.date.accessioned2025-01-23T10:23:18Z-
dc.date.available2025-01-23T10:23:18Z-
dc.date.issued2018-06-10-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3803-
dc.description.abstractتعتمد استراتيجية تسويق السياحة في الجزائر على تسويق وجهة الجزائر، ضمن مخططات توجيهية ولائية منبثقة عن المخطط التوجيهي الوطني للتهيئة السياحية. والهدف المرجو هو انتاج منتوج سياحي نوعي يثمن مؤهلات كل منطقة، حيث يتوجب على التنمية السياحية أن تنطلق من المستوى المحلي لتنتشر عبر التراب الوطني. وفي هذا الإطار وضعت مديرية السياحة لولاية قسنطينة مخططها التوجيهي للتهيئة السياحية (SDATWC) لآفاق 2030 والذي يرمي إلى تحديد والتعريف بالمؤهلات الطبيعية والسياحية للولاية ،ووضع التوجيهات الاستراتيجية للتهيئة السياحية لتسويقها في المدى القصير والمتوسط والطويل بتوفير الوسائل اللازمة لتحقيق ذلك.en_US
dc.description.sponsorshipجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج. 32,ع. 1;-
dc.subjectمخططen_US
dc.subjectتهيئةen_US
dc.subjectسياحة ولائيةen_US
dc.titleتسويق وجهة الجزائر ضمن المخططات التوجيهية للتهيئة السياحية الولائيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A583.pdf4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.