Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3843
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعيشاوي, سهيلة-
dc.date.accessioned2025-01-26T09:04:21Z-
dc.date.available2025-01-26T09:04:21Z-
dc.date.issued2018-12-13-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3843-
dc.description.abstractفي إطار تكيف المدرسة مع التغيرات السياسية و الاقتصادية الحاصلة و ضرورة مواكبتها و الحرص على ضرورة تأثير المدرسة إيجابيا في المجتمع و تأسيس مدرسة المجتمع و التربية ، أصبح التدريس في الكثير من دول العالم و منها الجزائر، يتم وفق المقاربة بالكفاءات متطلعين جميعا إلى تمكين المدرسة من مواجهة تحديات العصر و ضغوطاته ، من خلال إعطاء التعليم دلالة و معنى و فائدة للتعلم ، لأن التعلم اليوم استثمار للطاقة البشرية فيما ينفع الإنسان. ويرفع من مردوده الاقتصادي و الاجتماعي و الأخلاقي، الذي يوظف لحل المشكلات في الحياة و هو المطلب الاجتماعي الذي تريده المؤسسة الاجتماعية من المدرسة.en_US
dc.description.sponsorshipجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج. 32,ع. 2;-
dc.subjectالكفاءةen_US
dc.subjectالمقاربةen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالعملية التعليميةen_US
dc.titleالمقاربة بالكفاءات في العملية التعليميةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A597.pdf686,43 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.