Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3843
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | عيشاوي, سهيلة | - |
dc.date.accessioned | 2025-01-26T09:04:21Z | - |
dc.date.available | 2025-01-26T09:04:21Z | - |
dc.date.issued | 2018-12-13 | - |
dc.identifier.uri | http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3843 | - |
dc.description.abstract | في إطار تكيف المدرسة مع التغيرات السياسية و الاقتصادية الحاصلة و ضرورة مواكبتها و الحرص على ضرورة تأثير المدرسة إيجابيا في المجتمع و تأسيس مدرسة المجتمع و التربية ، أصبح التدريس في الكثير من دول العالم و منها الجزائر، يتم وفق المقاربة بالكفاءات متطلعين جميعا إلى تمكين المدرسة من مواجهة تحديات العصر و ضغوطاته ، من خلال إعطاء التعليم دلالة و معنى و فائدة للتعلم ، لأن التعلم اليوم استثمار للطاقة البشرية فيما ينفع الإنسان. ويرفع من مردوده الاقتصادي و الاجتماعي و الأخلاقي، الذي يوظف لحل المشكلات في الحياة و هو المطلب الاجتماعي الذي تريده المؤسسة الاجتماعية من المدرسة. | en_US |
dc.description.sponsorship | جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مج. 32,ع. 2; | - |
dc.subject | الكفاءة | en_US |
dc.subject | المقاربة | en_US |
dc.subject | المقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية | en_US |
dc.title | المقاربة بالكفاءات في العملية التعليمية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة جامعة الأمير عبد القادر |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.