Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3642
Title: آثار الإعلان التلفزيوني في منظومة القيم لدى الطفل المسلم
Authors: جعيجع, محمد
Keywords: منظومة القيم
أنماط القيم
Issue Date: 15-Apr-2006
Publisher: جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
Series/Report no.: مج.21، ع. 1;
Abstract: يريد الباحث من خلال هذا المقال أن يبين الإشكالية المطروحة، وذلك من خلال التساؤل ماذا نعني بالقيم حتى تنكشف لنا مخاطر الإعلان التلفزيوني التي تهدد منظومة القيم لدى أطفالنا، وعليه تطرق لأنماط القيم ومنها القيم العقدية والقيم الأخلاقية والقيم الجمالية والقيم العملية، ثم الإجابة على السؤال كيف تنشأ منظومة القيم لدى المسلمين؟ ثم تناول محددات الإعلان التلفزيوني وخصائصه وأنواعه ثم تطرق لأنماط التنشئة الاجتماعية للطفل، وأخيرا أثر الإعلان التلفزيوني في منظومة القيم لدى الطفل المسلم.
URI: http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3642
ISSN: 1112-4040
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A253.pdf5,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.