Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3883
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorChahed, Mohamed salah-
dc.date.accessioned2025-01-28T07:44:46Z-
dc.date.available2025-01-28T07:44:46Z-
dc.date.issued2001-03-15-
dc.identifier.issn1112-4040-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3883-
dc.description.abstractيهدف هذا المقال إلى إظهار أن العلاقة السيميائية الموجودة بين الحدث ووسائل الإعلام ليست بسيطة كما يعتقد البعض بل هي معقدة إذ أن الحدث عند وقوعه لاينقل إلى المستهلك كما هو بل يخضع إلى تركيبات من أجل تغييره إلى خبر أي ذي معنى وهذه التغيرات هي لغوية وسيميائية محضة وتقوم بها في الأعلى وكلات الأنباء ثم في الأسفل وسائل الإعلام الأخرى الصحافة والإذاعة والتلفزيونen_US
dc.description.sponsorshipمجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج. 16، ع. 1;-
dc.subjectcommunication mediatiqueen_US
dc.titleLa construction du sens la communication mediatiqueen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A67.pdf347,49 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.