Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/3883
Title: La construction du sens la communication mediatique
Authors: Chahed, Mohamed salah
Keywords: communication mediatique
Issue Date: 15-Mar-2001
Publisher: جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
Series/Report no.: مج. 16، ع. 1;
Abstract: يهدف هذا المقال إلى إظهار أن العلاقة السيميائية الموجودة بين الحدث ووسائل الإعلام ليست بسيطة كما يعتقد البعض بل هي معقدة إذ أن الحدث عند وقوعه لاينقل إلى المستهلك كما هو بل يخضع إلى تركيبات من أجل تغييره إلى خبر أي ذي معنى وهذه التغيرات هي لغوية وسيميائية محضة وتقوم بها في الأعلى وكلات الأنباء ثم في الأسفل وسائل الإعلام الأخرى الصحافة والإذاعة والتلفزيون
URI: http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/3883
ISSN: 1112-4040
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A67.pdf347,49 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.