Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-emir-constantine.edu.dz/jspui/handle/123456789/4225
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرولامي, عبد الحميد-
dc.date.accessioned2025-02-06T10:15:01Z-
dc.date.available2025-02-06T10:15:01Z-
dc.date.issued2020-08-05-
dc.identifier.issn1112-4040-
dc.identifier.urihttp://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/4225-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث دراسة موضوع هام لم يلق اهتماما من حيث الدراسة والتحليل، وهو دراسة مدى نجاعة مواقع التواصل الاجتماعي في فعالية التسويق بالعلاقات لدى المصارف الإسلامية. وتركز الدراسة على أكبر خمس مصارف إسلامية في العالم هي: البنك الأهلي التجاري (السعودية)، مصرف الراجحي (السعودية)، بيت التمويل (الكويت)، بنك دبي الإسلامي (الإمارات)، ومصرف أبو ظبي الإسلامي (الإمارات)en_US
dc.description.sponsorshipجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلاميةen_US
dc.relation.ispartofseriesمج. 34, ع. 1;-
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقاتen_US
dc.subjectالمصارف الإسلاميةen_US
dc.titleالتسويق بالعلاقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المصارف الإسلامية دراسة تحليلية لمجموعة من المصارف الإسلاميةen_US
dc.title.alternativeالشروق اليوميen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة جامعة الأمير عبد القادر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A745.pdf3,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.